-


    أجمل قصائد حامد زيد

    شاطر
    avatar
    برنس الشوق

    Admin


    Admin

    عدد المساهمات : 561
    السٌّمعَة بالحاره : 6
    تاريخ التسجيل : 10/03/2011
    ذكر
    الموقع : ًWWW.smom.hooxs.com

    cool أجمل قصائد حامد زيد

    مُساهمة من طرف برنس الشوق في الإثنين أغسطس 08, 2011 1:11 am

    'أحبها.... وحنيني يزداد لها....

    عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....

    أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....

    كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....

    والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....
    بوقت من البطاوبليل تترقص شياطينه"
    "بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين
    تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه "
    "وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
    غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه"
    "والاغرب..كيف أحلم الحلموارجع واحلمه بعدين؟
    قبل يومينشفتك بالمنام..وقمت من حينه!"
    "ونمت أمسورجع نفس المنام اللي قبل يومين
    أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه"
    "تركته في يدك الأمانهواحفظيها زين
    ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه"
    " أجل مافيه أحد قال لك((حفظ الأمانة دين))؟!
    مرد المقفي بيلفي..ويستوفي وتوفينه"
    "بعدليلهثلاثهأربعهعشرهشهرشهرين
    إذا انتي ماانتي بقد الكلام اللي تقولينه"
    "حرام...استامنك حاجةوإذا جيت اطلبك تنسين
    تخونينوتبين أرضى!..واحد يرضى تخونينه!"
    "أنا لاجيت أخونكمع حبيبة ثانيه((ترضين))!
    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه؟"
    "وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين
    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه"
    "وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين
    وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه"
    "واجيب أحلى من اللي بتحكينهوأتركك تحكين
    تقولين:الوطن نور..وأقول:بنورمضوينه"
    "تقولي لي:غديت أحلىوأقول:عيونك الحلوين
    كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه"
    "ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين
    تغانمتي غيابي..لين رجحتي موازينه"
    "تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
    وليتك لاقيه به شي...فيني ماتلاقينه!"
    "مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل تلقين
    تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن زينه!!"
    "تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال((زوين))!!
    وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه"
    "نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
    قنوع بمظهريوالسم مايذبح ثعابينه "
    "على قول المثل((ماني حلو..لكني ماني شين))!
    إذا أهداك الزهر مرهفأنا اهديتك بساتينه"
    " وإذا ألهاك بفرح ليله فانا تهت لبكاك سنين
    وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه "
    " أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
    طموحي بس أجي وأظفر بشي تستحقينه"
    "تدينتهتسلفتهسرقتهمومهم منين؟
    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه "
    " لو انك تطلبين الله ..يعنيني بقول آمين
    أنا ماالعب على الحبلينوقت الطيش وسنينه"
    "تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟!
    ترى عند البدو بالذات((عيب اللي تسوينه))!!"
    "حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم الدين
    غرام نسكن ضلوعه...حشيمه من مجانينه "
    "جفايجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين
    كثار اللي تحدوني وقالولي :تحبينه"
    "امانه..لاتخليني صغير بعينهم ((تكفين))!!
    لاني كل ماقالوا((تخون))..اقول:مسكينه"
    "عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين
    أنا خايف((لياطاح الجمل تكثر سكاكينه))"
    "وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين
    مثل ماقالوا(المكتوب واضح من عناوينه))"
    "لو ارحل منك للغربه..بسافر من ظلامك وين؟!
    كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه"
    "كفاية...من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه"
    "ونمت أمسورجع نفس المنام اللي قبل يومين




    وشْـلوَن |[مغليڴ]| وأنِتَ الَذِيْ علَمتِْني Sad .. בـبگ [/size]










    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    الهايم

    Admin


    Admin

    عدد المساهمات : 591
    السٌّمعَة بالحاره : 15
    تاريخ التسجيل : 30/01/2011
    ذكر
    الموقع : http://3eshqal7wary.forumarabia.com/

    cool رد: أجمل قصائد حامد زيد

    مُساهمة من طرف الهايم في الجمعة أغسطس 12, 2011 1:36 am

    أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

    سطرت لنا أجمل معانى الحب

    بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

    إلى أعماق البحار دون خوف

    بل بلذة غريبة ورائعة

    دمت لنا ودام قلمك




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 6:45 am